السبت، 9 نوفمبر 2013

اسالة واجوبة المسابقه بالفان سيرفس





من انا ....
1-      انا شخص جميل جداً انني هجين بين الكوري والياباني انني موجود بفرقة جميع اعضائها رابر الا انا فمن انا؟؟ ومن اي فرقه اكون ؟؟
جانغنام ... ام اي بي
2-      انا الشخص الذي عندما سالوني كيف ترى نفسك ؟ اجبت بانني ارى نفسي بريء ... انا الماكني لفريقي ... الاعضاء بفريقي دائما يتركونني افلت بفعلتي ... احد القابي هو قيمكيو وذلك لحبي للالعاب ... من اكون ؟؟
كيونا ... سوجو
3-      انا الماكني لفريقي ... ولكن لا يمكن لاحد ان يعرف بانني الماكني باول مره يتعرف علينا... لان هيئتي تبين انني هيونغ وليس ماكني ... اممم معروف عني بانني كثير السباب ... فرقتي موهوبه ولكن للاسف لم تصل لتلك الشهره بعد .. من انا؟؟
سيمس ... ام اي بي
4-      انا الماكني لفريقي... موهوب بالغناء والرقص ... لدي اكادميه  رقص خاصه بي.. ولدي سولو خاص بي... مدحة وقدمت الشكر لنفسي في احد الحفلات ... ووشيت باعضاء فريقي باحد المرات وتم فضحي بمقابله .. فمن انا؟؟؟ ...
سونغري .. بيغ بانغ

5-      انا مغني /ممثل /عارض ازياء ... اتسم بالوسامه ... نادرون جدا من لا يحبوني  ... انني اتسم بطول القامه ... لدي دراما بهذه السنه ... فمن انا ؟؟
لي مينهو
6-انا مغني  .. وممثل ... كنت بفرقه مع  شخص اخر ولكننا انفصلنا وقررت الاستمرار بطريق التمثيل ... قبل ان اتخصص بالتمثيل لقد دخلت طب الاسنان ولكنه لم يعجبني فتنقلت من تخصص لتخصص حتى استقريت على التمثيل ... نسبة           ذكائي عاليه جدا .. كان لي دراما هذه السنه ..فمن انا؟؟
جونغ هوون
6-      مغني .. مقدم برامج .. معروف بجاذبيتي .. وببنيتي الجسميه القويه ... لا يمكنني اكل اي شيء ولا اشرب القهوه .. وااكل قبل ان انام بــ 5 ساعات .. اتمرن يومياً ... احب ممثله مشهوره ...فمن انا؟؟
كيم جونغ كوك
7-انا ماكني لفريقي يسمونني ليدر الرقص اغانينا تتميز باننا نذكر " نونا " كثيراً فيها .... لقد اصبحت اكثر وسامه الان .. فرقتي تتميز بلبس البنطال الضيق ... ليدر فريق يبدأ اسمه بــ "أو...."  فمن انا ؟؟
تايمين ...شايني
8-لقبي الامع .. انا مغني رئيسي وعازف قيتار بفرقتي .. طولي 183 .. اتقن الجودو .. يقال بانني صاحب ابتسامه انيقه .. اعشق الطعام الحار .. هواياتي تلحين وكتابة الاغاني  ...لقد ظهرت باحد الدرامات .. واتيت ببرنامج رنينج مان .. فمن انا ؟؟
لي جونغ هيون  ... سي ان بلو
9-فرقتي تستطيع تسميتها الاسطوره .. احد القابي هو "كول قاي " طولي 175 ... هواياتي رسم الانمي والاستماع للاغاني ... احب رقص البريك والهيب هوب واستطيع الغناء والتمثيل فمن انا ؟
لي مين ووو ... شينهوا
10 -انا مغني بفرقه يتميز اعضائها بالجابيه .. يوجد بيننا شخص ليس كوري ... وكان معنا شخص يحملنا نجوما معه اين ماذهب ... هواياتي سماع الاغاني والمشي.. وانا بارع بالطبخ ... احلم بان فتاتي تبدو جميله بالجينز .. لقد ظهرت باكثر من  دراما .. وكان احداها هذه السنه فمن اكون ؟؟
تيكهون ... تو بي ام

 
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
مااسم الدراما 
1-                هو رجل عاشَ حياتهُ بلا معنى و لم يفكر أبداً بمستقبله. هو هارب بعدَ أن اتهمَ بالقتل بشكلٍ خاطئ . بالإضافة إلى ذلك , إنه يكتشف بأنَ لديهِ ابنة تعاني من مرض اللوكيميا. مااسم الدراما؟
تو ويكس ... اسبوعين
5-تحكي القصه عن فتاتان يتبادلا القدر , احداهم فتاة طيبه تخسر قدرها للاخرى ,, وتصبح فقيره لكنها تصمم على متابعة حلمها اما الاخرى تصبح غنيه وناجحه بعملها يجمعهم القدر مجددا عندما يقع حفيد رئيس الشركه بحب الفتاة الفقيره

هير ليجيند ... اسطورتها ..
6-هذه الدراما تتتبع حياة مجموعة من طلاب الثانوية المميزون من الطبقة المخملية والذين من المقرر لهم أن يرثوا امبراطوريات عائلاتهم. هؤلاء الطلبة يبدون وكأنهم مسيطرون على كل شيء في حياتهم ما عدا علاقاتهم العاطفية. يُرسل الوريث ليدرس في الولايات المتحدة الإمريكية لكن في الحقيقة هذه كانت طريقة لإبعاده حتى يتمكن شقيقه الأكبر الغير شقيق من الإستيلاء على أعمال العائلة. مع الوقت يبدأ في الوقوع بحبها من دون أن يعلم من هي . مااسم الدراما؟
الورثه
7-      افضل فرقه في كوريا واسيا كلهاا
تحتاج لعضو جديد فيهاا ليزيد من جمالهااا وروعتهاا
تم اختيار العضو  ولكن المفاجأه حدث حادث له
فيستعااان باخته التوام لتحل محله وتوقع العقدمع الفرقه
ولكنهاا تجد نفسهااا تسكن بنفس مسكن الفرقه ومضطره للبقاء
معهم لمدة شهر بصفتهاا اخيها .. مااسم الدراما؟؟

انتي جميله .. يو ار بيوتفول

8-هي عبارة عن دراما مدرسيّة  تتعامل هذه الدراما مع شتّى القضايا و الظروف التي يواجهها الطّلاب و المُدرّسون  تعمّق هذه الدراما في تفاصيل حياة طلاّب المدرسة، المُتّصفين بانعدام التّواصل  و تظهر إنقسام الطّلاب بين قوّتي الخير و الشّر في المدرسة مااسم الدراما ؟؟
سكول 2013
9        - تصورهذه الدراما قصة معقدة بين اربعة اشخاص
...البطله كان لديها الوقت الصعب في العثور على عمل حتى انها حصلت على وظيفة سكرتيرة  لدى مدرب غير ناضج من شركة عملاقة ويقرأ عادة روايات للمانغا بدلا من العمل. انه دائما يتصرف بغير مسؤولية وتكون وظيفة البطله  انقاذه ومساعدته على أن يكبر!ابن عمه لديه قدرات مذهلة بالعمل مع مهارات القيادة الممتازة فهو يتطلع لابعاده عن طريقه في العمل فتكون مهمته بمراقبة نشاطات ابن عمه وستكون مهمة البطله  حماية مديرها مااسم الدراما ؟؟
حماية الرئيس Protect The Boss
قناع العروسه  ... Bridal Mask

1-      تدور القصة حول امرأة يمكنها رؤية الأشباح و رجل يحاول حمايتها. هو طماع و مغرور و يقيس جميع علاقاته من خلال المال. وفي الوقت نفسه هي عبارة عن مساعدة سوداوية و كئيبة والتي امتلكت القدرة على رؤية الأشباح بعد تعرضها لحادث ولذلك هي تعاني من الأرق. تعيش حياة منعزلة ومغلقة بسبب قدرتها ؟؟ مااسم الدراما ؟
مستر سن ...
2-       
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

اساله عامه ...
1-      فرقة ام اي بي بعد ظهورهم توقفو فجاه ماسبب التوقف الذي ترك فيهم اثر حتى اللحظه ؟
ان صار حريق بمنزلهم وماتت الي تهتم بستايلهم  
2-      في سترونغ هارت "القلب القوي" نيكون من تو بي ام اتكلم عن انه ليش ينزعج لمن احد يقول له انه جدا وسيم .. اذكرو السبب؟
السبب بان نيكون لمن كان صغير كان شعرو طويل فكان يشبه البنات فكانو الناس يسالو "نمجا يا ؟ يوجا يا؟ " يعني انت ولد ولا بنت ؟؟ فصار لمن احد يقول انه مره جميل يستاء
3-      في برنامج رنينج مان حلقة 32 حلقة عيد الحب كانغ غاري +جي هيو ... كانو يسوو مشهد يشبه مشهد دراما ماهي الدراما وماهو المشهد وكيف قلدوه ؟
سيكرت غاردن ... لمن كان النسكافيه على فمها وقبلها عشان يروح النسكافيه .. لكن برنينج مان كان غاري يوسخ نفسو بكريما الشوكلا
4-      في برنامج انفينت شالنج .. بحلقة جي دراجون .. جي دي بعد ماجننو وطلعو راسو جا الوقت للانتقام عن طريق لعبه .. اشرحو اللعبه وطريقة الانتقام .؟
لعبة ان اصغر واحد يكون هو الهيونغ واصغر واحد يكون الماكني وبدا هنا جي دي يتكلم بدون رسميه ويتسلط عليهم ههههههههه
5-      في برنامج كم تو بلاي مع بيغ بانغ ... من من اعضاء الفرقه الي يعتبره الكل اغنى واحد ؟
ديسونغ

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

هذه الصوره من اي فديو كليب + مااسم الفرقه



(MBLAQ) - 스모키걸 (Smoky Girl)




BIGBANG - BAD BOY



FTISLAND - MEMORY





CNBLUE - I'm Sorry




Super Junior(슈퍼주니어) _ SORRY, SORRY




SHINHWA's 11th THE CLASSIC 'This Love' 



M.I.B - 나만 힘들게 (ONLY HARD FOR ME)




BEAST - '아름다운 밤이야 (Beautiful Night)'




SHINee(샤이니) _ Hello


10- 

더블에스오공일 - Lοve Ya



ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

من صاحب الصوره


ديسونغ .. بيغ بانغ 



ليدر سي ان بلو ... 


يو كيس .. كيفين 



  Jeongmin from Boyfriend






4-   
تين توب نايل 


تو بي ام تيكون 


سوبر جونير هنري 

-
بيست كي كوانج .. كيكي




اف تي ايلاند lee-hong-ki





ووكي سوبر جونير 





هيرو –جيجونغ – جي واي جي 



بيغ بانغ جي دي



تو بي ام 



لي جون ... ام بلاك 



هناك تعليق واحد:

  1. خخخخخ حيل حلووووو تسلم ايديج غيرت جوو ^^

    ردحذف