السبت، 2 نوفمبر 2013

OoOI Love You, More Than I did yesterdayOoO



http://im38.gulfup.com/FWDbV.gif






احببتك دون لقاء...
أحببتك .. يا صوره في خيالي...
أحببتك .. يا نبضاً في قلبي..
أحببتك .. يا أسطورة في حياتي..

















































































































hidden singer kim jong kook gifi can't take him srsly with that flower swim cap on gif
kim jong kook running man gif
kim jong kook running man gif
kim jong kook running man gif
kim jong kook running man gif
awwww poor oppa kim jong kook gif

kim jong kook running man giflee kwang soo kim jong kook gif
beautiful smile stare at this gif
kim jong kook running man gif
this turned out better then i thought gif
music show champion kim jong kook gif
kim jong kook jo hye ryeon gifkim jong kook running man gifkim jong kook running man gifkim jong kook running man gifescaping crisis no. 1 kim jong kook gifescaping crisis no. 1 kim jong kook gifkim jong kook running man gif


I will not promise you
If I knew I was going to waver, even for a little bit
I don't start anything
If I know that the heart can heal itself

احم احم 
اليوم اول يوم لي كفان سيرفس /ايدول 
اشكر كل الي صوت لي وخلاني احس اني ايدول هههههه 
ان شاء الله راح ابدل جهدي باسعادكم هالاسبوع 
بالحقيقه انا دايم ابدل جهدي لكن هالاسبوع بحاول بجهد مضاعف
الكثيرين صوت لي بسبب هالانسان الي ياخذ العقل 
لذلك حبيت ابدا كوني ايدول باتكلم عنه .. 
مدري ليش انا لمن اجي اتكلم عنه مواضيعي تطلع مره طويله 
وانسى نفسي وانا اسويها 
تتوقعون في احد يعبرها ويقراها كامله ؟؟ ولا مع نفسي؟؟ هههه 
بالنسبه لي كيم جونغ كوك انسان جميل 
اعشق طريقته بالتعامل مع الجنس الثاني الي هو احنا 
واحب كونه انسان يحافظ على حبه .. 
احسه بمعنى اخر بيبي كبير ..
رغم انه عصبي ورغم انه متسرع ويده طويله 
الا انه يملك قلب دافي وحنون جدا 
الجميل في ان كل مشاعره تبان على وجهه 
يعني لو استحى .. لو عصب .. لو انبسط .. لو زعل .. لو انزعج 
احسه كتاب مفتوح هههههههههه 
رغم خجله الا انه يحاول يكسر حاجز الخجل عنده يحاول احيانا يكون مو هو 
خصوصا بحفلاته وهالشي مره واضح .. 
انا احيانا اتمنى اكون زيه من ناحية الاهتمام بالصحه وهيك ولكن حقيقة اني اجلس 10 سنين مااكل اندومي صعبه شوي
فتخليت عن الرغبه هذه ههههههههههه
اعجبني في انه مايشرب كثير وكذا تحسونه  
لمن كان باكس مان حبه وطريقته مع ايون هي حبيتها وللحين احسه يحبها 
مره قال الجنذب "جاي سوك " ان كوكي فعلا انسان مثالي وهيك 
لمن قال كوكي ان اغنية هان نمجا يحسها اغنيته الخاصه .. وقالت له المذيعه بان اغلب اغانيك عن الحب والوفاء بالحب
فقال  كوكي ان هالغنيه يحسها اغنيته 
فقال جاي سوك ان كوكي فعلا كذا يقصد انه وفي بالحب  
وكوكي لو حب احد يحبه من قلب وبضمير 
مثلا الان الدوسينغ بعينه هو هاها هارورو 
لمن هارورو اعلن زواجه وماكان قايل لكوكي
كوكي حس انه شي عادي عند هارورو وانه مومميز عنده مثل ماهارورو مميز عند كوكي
وزعل وجلس 3 ايام ماياكل 
وحالته كانت صعبه ...
لو جينا نحلل الموقف نقدر نقول انه انجرح من الحركه 
صراحه مايتلام يعني هارورو مايختشي بهاللحظه 
بس كمان كونه بيبي كبير انه تكلم عن هالموضوع بكل بساطه وقال انه زعل من هارورو وهيك
يعني لو غيره كان حافظ على صورته كفنان ومااتكلم خوف يفهمو غلط 
مثلا يقولون انه يحب بيول ولا يقولون انه قاي ويحب هارورو 
او يقولون انه حاقد ولا ولا ولا 
ولو كان عندنا كان قالو لو صار لبيول وهارورو شي يعني من عينه ههههههههه
بس هو تكلم عن الموضوع بكل بساطه عشان يرتاح ويطلع الي بداخله ويرجع علاقته مع هارورو كما كانت 
والان لو تلاحظو كان شي ماصار اتلام لو حبيته ؟؟  
الي يسمع صوته  وهو يغني لاول مره راح ينصدم هذا تنبيه مقدم ههههههههه
اي وهو انسان مره كيوت ويحاول يظهر الايقو الكيوتيه حقته ولكنه خجول وكل من حوله يحطمونه يوم يحاول وانا منهم هههههههههههه
بياني كوكي تعودنا ع الشخصيه الرجوليه منك هههههههههه
اممم ايش كمان احسني ماودي اسكت خخخخخ 
لكني راح اخلص الموضوع لهنا اتمنى تكونو استمتعتو به كله 
والي حابه تتعرف ع كوكي اكثر انا كتبت موضوع من قبل والمتابعين وصفو بانه  مرجع هههه 

 Han Namja "Kook

 وتقدرو تشوفو تصاميم شيري لكوكي 
اتمنى تكونو استمتعتو القاكم غدا بموضوع اخر ان شاء الله 
كانت معكم 
lawer of love 

هناك 13 تعليقًا:

  1. واآه أوني أنتي شي "ر و ع ه " الصرآحه

    والله ما مليت وانا أقراً وناسه وانا أقرا بس أضحك خخخ بس أوني أنا مو متابعه لرنينق مان بس أحبه حيل وأشوف من حلقاته إذا كان عندي وقت ^^"

    وأي صح شسالفة كوكي وهاها شصاير جد السالفه ولا ضحك !

    ردحذف
    الردود
    1. ههههههههههههههههههههههههه
      لبا قلبك كنت توي اتحلطم لان ماحد رد ههههههههههههههههههههههههه
      نورتي الحته
      رنينج مان هالبرنامج من كثر ماادمنته عادي اشوف الحلقه اكثر من 3 مرات ههههههههههههه

      لا السالفه جد هو كان جالس مع هارورو وكوانج سو وغاري وكانو يسولفون عن الزواج وكذا
      ولكن هارورو كان جالس ساكت ماقال شي
      وبعدها بكم يوم كان في لقاء لبيول وهارورو بالتلفزيون
      وكوكي شافه وتفاجاء ان هارورو اعلن عن يوم زواجه من بيول وهيك وكان كوكي زيه زي الناس ! يعني ولا كانه صديقه ولا شي
      وبعدها كوكي زعل وجلس فتره ماياكل وكذا وقال باحد القائات بانه كان المفروض قال لمن كنا نتكلم وكذا ولكنه جلس ساكت
      وبعدها قال انه الدونسينغ اتزوج قبلي انا اشعر بالغيره
      وكان محبط وهيك لكن من وجهة نظري اشوف ان مو هذا الي زعجه الي زعجه ان هو وهارورو اصحاب من اكثر من 14 سنه
      يعني الصداقه عميقه وهارورو عند كوكي شنجا شنجا شنجا دونسينغ ...
      فكان الاحرى والاولى ان كوكي يعرف اول واحد ...
      هالحركه فعلا تجرح ...
      بس هم مشو الموضوع مع بعض وشوفيهم لساهم اوووري هيونغ ديه دونسينغ

      حذف
  2. ي جماااالكك ي حبيبتي انا مثلك بالضبط عشان كووكي حافظه كل حلقات running man لو اقرى عنه من هنا ل بكره م راح اطفش وربي اني استانس يوم اشوف فان ل كووكي تكتب عنه وتحبه زي كذا ي اخخي هذا الانسسان جمميل بمعنى الكلمه بس بصراحه انا يعجبني الايقيو حقه مررره يطلع كيووووت احححبه

    ردحذف
    الردود
    1. ايوووهه صح تو رحت شفت تقريرك عنه صرااااحه يجججججنن وماتمنيته يخلص كنت ناوية اسوي تقرير عنه بس يوم شفت تقريرك مالي وجه صرااحة م شاء الله كاااامل
      الفيديو حق kiyomi دمااااااااااااار يجججنن خقيييييت على الكواااااته
      وصح انا مثلك ماعجبتني سالفة الدسك انه مو مهتم فيها وبأكثر من حلقة لاحظت انه يمسك ظهره خاصة الحلقات الاخيرة صاير يحط ع ظهره اربطة وكذا تخفف الالم>>>تبكككككي
      يعطيك العااااافية ي رووووحي م ننحرم من ابداااعكك يااااارررب

      ريم**

      حذف
    2. جمالك لبا انتِ
      يب جميل هو لكن يختي هو عودنا على انه مانلي بزياده يعني رجولي جدا مااقدر اقبل الايقيو حقه ههههههههههههههه
      رغم انه اصبح محرمه الخدين ههههههههههه
      اه ها نمجا شفتي ؟ هههههههه وانا وانا اكتبه ماكان ودي يخلص لكن يوم كتبته حسيت الي بقيرا بيدعي علي لانه طويل ههههههههههه
      يب كيومي كيومي هو نفسه تحسينه مو مقتنع اساسا هههههههههههههههه
      يب الدسك معروف انه حتى لو سوى عمليات العمليات تخفف الالم ماتخفي نهائي ... اتمنى يهتم بنفسه من هالناحيه
      لكن برضو اقدر اتفهم انه مايبغى يعطي الالم بال لان حيسيطر عليه ويصير انسان كسول وهو مايبي هالشي
      الله يعافييييييييييييييك لبا قلبك انبسطت وياك

      حذف
    3. لا وربي اني انبسطت وانا اقراه وقريته اكثر من مره ولو تكتبي تقرير له ابو ألف صفحة بقرااه لأخر كلمة

      هههههههههههه عاااد على رجولته ذي هو اكثر واااحد احب الايقيو حقته>> اءءءء خقيييت لاتذكريني
      ايوهه بس حتى ولو مو لدرجة انه يهلك نفسسه والله اني شوي وابكي يوم اشوفه مااسك ظهره ولا يشيل اححد ولا ينطوون عليه الاعضاء قسسم ودي اكفخخخهم>> عصصصبت
      ريم**

      حذف
    4. لباااااااااااااااا قلبك تجلبين السعاده
      ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
      يب نفس الشعور لكن اقدر اتفهم تفكيره وشعوره ههههههه

      حذف
  3. يا لبى كوكي زوجي ههههه
    يعني بجد شي ﻻ يصدق ^ مذهله
    كل شي حبيته انا بجد
    حياتي عليك يا ندى
    اول ما سويت فراشي الجديد وانسدحت
    شفته الموضوع الخطير الخقه
    يعطيك العافيه قلبوا ♡

    ردحذف
    الردود
    1. هههههههههههههههههه
      لبا قلبك شيري كم احبك
      يعافيك ويخليك حبيبتي

      حذف
  4. مرررره شكرااا احساس جميل لما في احد يكتب عن كوكي لو بسطر اطير من الفرح :):)
    ايوااا صح الدسك مررره يقطع قلبي وهو يتالم ولا لما اشوف اربطة وكذا تخفف الالم شويه وابكي عليه وهو مايهتم بظهرو :(

    ردحذف
  5. هالانسان لو تكتبين الف صفحة عنه بجلس اقراها كلها وانا مبتسمه
    انسان جميييل جميييل ما شفت انسان مثل رجولته وحنانه ..

    اما سالفته مع هارور الصراحه هاها كان جدا ماله داعي وصح انه علاقتهم رجعت مثل بعض بس من بعد زواج هاها ماشفتهم يقولون لبعض زي اول (اوري هيونق )
    \\
    واضح انه للحين يحب يونهي بس ما ادري وش سالفتهم يمكن هي تعتبره صديق وبس :(

    ردحذف
    الردود
    1. بجد رجولي جدا جدا جدا
      يب حركة هاها مالها داعي بس اكيد له اسبابه
      خخخخخخخ يب اتمنى يتزوجون بجد ههههههههه
      نورتي

      حذف